بعد وفاة ابنها وارتداء ثوب الرجال.. علقة موت لـ«روجينا» بالحلقة الثامنة من «ستهم»

بعد وفاة ابنها وارتداء ثوب الرجال.. علقة موت لـ«روجينا» بالحلقة الثامنة من «ستهم»بعد وفاة ابنها وارتداء ثوب الرجال.. علقت موت لـ روجينا بالحلقة الثامنة من ستهم

ثقافة وفنون30-3-2023 | 22:18

ضجة كبيرة أحدثتها الحلقة السابعة من مسلسل"ستهم" بطولة النجمة روجينا، وتصدرت تريند تويتر هذا إلى جانب الأكثر بحثاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي تلقتها، بعد وفاة ابنها الأكبر عبد الرحمن أمام عينها، في مشهد يخلع القلوب، لتنهار روجينا في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة "ستهم".

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، بقيام ستهم" روجينا"، بحلاقة شعرها تماما"على الزيرو"، حزنا على ولدها، وارتداء ثوب الرجال، والذهاب للمحجر الذي يعمل فيه شقيقها جبر"محمد عبد الحافظ"، والعمل فيه دون عمله، ومتخفية في زي الرجال، كما قامت بتغيير صوتها بشكل بشبه إلى حد كبير صوت الرجال حتى لا يشك فيها أحد من عمال المحجر.

كما شهدت الحلقة الثامنة، مشاجرة كبيرة بين ستهم وأحد العمال في المحجر، بعدما قامت بضربه بزجاج على رأس، وقام بضربها "علقة موت" جعلها تنزف من فمها، وبعدها عرف جبر أن ستهم تعمل معه في المحجر الذي يعمل فيه، وتحدث مشادة كلامية بينهما، ويفرض عليها جبر عدم الذهاب إلى المحجر مرة أخرى، فتترك له منزله.

واستطاع المخرج رءوف عبد العزيز من خلال المشهد أن يضع بصمة إخراجية متفردة من خلال الكادرات وتوظيف الموسيقى التصويرية بشكل يلائم الحدث الدامي.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رءوف عبد العزيز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2