القائد الفرنسي بيلو يوجه أوامره بالبحث عن حامد في الحلقة العاشرة من مسلسل سره الباتع

القائد الفرنسي بيلو يوجه أوامره بالبحث عن حامد في الحلقة العاشرة من مسلسل سره الباتعسره الباتع

ثقافة وفنون31-3-2023 | 21:03

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف المعروضة علي قناة أون دراما توجيه القائد الفرنسي بيلو أوامره بالبحث عن حامد فى كل منزل، وكل مكان بالبلدة، وتم القبض على الشيخ سليم وعدد من أهل القرية، بعد خروج كل أهل شطانوف فى جنازة زهرة التى قُتلت على أيدى الجنود الفرنسيين، وسيطر الحزن على أهالى القرية بعد مقتل زهرة .


وشهدت الأحداث تصاعد الأحداث في الفترة الزمنية القريبة عام 2011 ، وشهدت الحلقة خطاب اللواء عمر سليمان الذي أعلن فيه تخلي الرئيس محمد حسني مبارك عن الحكم.

ونكتشف من خلال الحلقة كذب وغش الإخوان وخداعهم حتي فيما بينهم فيما يخص فكرة المشاركة من عدمها في الثورة وذلك من خلال حوار بين ( مريم ومعتصم )، وهذا يكشف الخلايا النائمة داخل المجتمع المصري.

ويدور حوار بين حامد وسارة حول الثورة والمظاهرات، وسارة تطلب من حامد الذهاب إلى ميدان التحرير ويشهد بيان تخلي الرئيس عن منصب رئيس الجمهورية.

ويذاع مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف خلال الموسم الرمضاني لعام 2023 عبر شبة قنوات تلفزيون ON في تمام الساعة تمام الساعة: 7.30 مساء، وموعد الإعادة: 6.15 صباحًا، وعلى قناة الحياة الساعة 12 ليلا، والإعادة الـ 8 صباحا.

كما يعرض على شبكة قنوات ten الساعة 12:30 صباحاً ويعاد في الساعة 2:45 صباحاً ويعاد مرة أخرى في الساعة 4:30 ظهراً، بالإضافة إلى، عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية.

ويشارك ببطولة مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسن فهمي، وأحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقي، وعفاف مصطفى، وعمرو عبد الجليل، وعايدة رياض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2