الهرشة السابعة الحلقة 9.. هل يخبر أبو جوليا زوجته عن حقيقة طفلته؟

الهرشة السابعة الحلقة 9.. هل يخبر أبو جوليا زوجته عن حقيقة طفلته؟الهرشة السابعة

ثقافة وفنون1-4-2023 | 09:01

مسلسلات رمضان 2023، شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة اضطرابات عديدة من جانب شريف بعد أن علم بامتلاكه لطفلة تبلغ من العمر 16 عامًا.

حيث أخبر جوليا شريف عن رغبتها بالسفر إلى القاهرة لتتعرف على جدها وجدتها وتعيش مع والدها الذي حرمت منه لأكثر طول حياتها لكن يقابلها الأب برفض مؤقت بحجة أن أباه وأمه سيكونان خارج البلاد في هذا الوقت.

وأصبح شريف شديد الحساسية مع سلمي حيث يفقد أعصابه على أقل وأتفه الأمور هذا بسبب إحساسه الشديد بالذنب بالأخص لأنه سبق ورفض فكرة الحصول على طفل في الماضي لتظهر الآن حقيقة وجود ابنه في فترة المراهقة.

وقرر شريف الذهاب في رحلة بمفرده ليستطيع ترتيب أفكاره وأثنائها تحدث مع إيما حبيبته السابقة لتشرح له كل ما حدث منذ ولادة جوليا حتى الآن ويطلب منها هو إعطائه بعض الوقت ليعرف كيف سيتعامل مع الموقف.

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة بذهاب شريف إلى منزله ليخبر سلمي الحقيقة التي من المحتمل أن تدمر حياته.

وبينما طلبت نادين من آدم رفد زميلته في العمل لأنها تعتقد بوجود علاقة حميمة بينهما وأن سبب تمسك زوجها بشريكته بالشغل هو حبه لها.

يزداد عناد نادين حيث تذهب إلى عمل الvo الذي كان أن سبق وطلب منها آدم تركه للتفرغ له وللأطفال لأن هذا المجال يأخذ الكثير من الوقت، ومع تصميم الزوجة على العمل بدأت اتهامات جديدة تلقى على نادين مثل توصيل شادي لها للمنزل.

ولأول مرة في السبع سنوات زواج بينهما طرحت فكرة الطلاق على التربيزة وسط غضب الزوجين لتتمسك نادين بالفكرة ويتدخل بوها إبراهيم ليحل الخلاف فيخبرهم أن يناقشا كل ما في قلوبهما معًا لأن هذا هو الحل الوحيد للصلح.

وتنتهي احداث الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة باتفاق كل من نادين وآدم على أن الطلاق هو الحل الوحيد رغم بكاء كلاهما بعد أن افترقا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2