فوز جيرونا على اسبانيول 2-1 بالليجا الاسبانية

فوز جيرونا على اسبانيول 2-1 بالليجا الاسبانيةفوز جيرونا على اسبانيول 2-1 بالليجا الاسبانية

رياضة1-4-2023 | 16:28

فاز فريق جيرونا على ضيفه فريق اسبانيول بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم السبت على ملعب إستاد مونتيليفي الرياضي ضمن منافسات الإسبوع ال27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني تقدم فريق جيرونا بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه أرناو مارتينيز في الدقيقة 53 وبعدها تم طرد لاعبه رينير جيسوس كارفاليو في الدقيقة 71 وأدرك فريق إسبانيول التعادل عن طريق لاعبه مارتن برايثوايت في الدقيقة 74 وتم طرد لاعبه سيرجي جوميز في الدقيقة 84 ليكمل الفريقين الوقت المتبقي من المباراة بعشر لاعبين فقط وبعدها تقدم فريق جيرونا مرة اخرى بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه كريستيان ستواني من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز جيرونا على إسبانيول بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق جيرونا إلى 34 نقطة في المركز العاشر مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الأسبانية.. فيما تجمد رصيد فريق إسبانيول عند 27 نقطة في المركز ال(17).

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الأسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 68 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 56 نقطة ثم اتلتيكو مدريد برصيد 51 نقطة وريال سوسييداد برصيد 48 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2