أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر2-4-2023 | 08:00

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 2 أبريل 2023

الجزائر .. يُشارك البرلمان الجزائري في الاجتماع السادس من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثالث لمكتب البرلمان العربي ، والذي تستضيفه القاهرة ويستمر على مدار يومين.

رام الله .. تشهد أراضي الــ 48 إضرابا عاما؛ ردا على عملية إعدام الشهيد محمد خالد العصيبي، على يد عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند أبواب المسجد الأقصى المبارك.

القاهرة .. تفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض فيصل للكتاب، والذي تُنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، بأرض الهيئة المصرية العامة للكتاب، بمنطقة الطالبية بحي فيصل، ويُقام خلال الفترة من 2 وحتى 12 أبريل 2023.

بكين .. يعقد وزير الخارجية الياباني "يوشيماسا هاياشي"، خلال اجتماعه في بكين مع نظيره الصيني "كين جانج"، محادثات تتضمن القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن مناقشة الوضع في أوكرانيا التي قام رئيس الوزراء الياباني "فوميو كيشيدا" بزيارتها في شهر مارس الماضي، كما من المتوقع أن يحث هاياشي بكين على لعب دور مسئول عقب زيارة الرئيس الصيني "شي جين بينج" إلى موسكو الشهر الماضي.

القاهرة .. تُنظم دار الأوبرا المصرية، أمسيتين فنيتين، ضمن الليالي الرمضانية المميزة، في التاسعة والنصف مساء، على مسرحيها الكبير والمكشوف، الأولى تحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، والثانية تحييها فرقة "أيامنا الحلوة".

أضف تعليق