الحلقة الـ11.. «الكبير» يعرف سبب خطبة جوني لأيتن عامر من مربوحة

الحلقة الـ11.. «الكبير» يعرف سبب خطبة جوني لأيتن عامر من مربوحةالحلقة الـ11

ثقافة وفنون2-4-2023 | 20:40

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الكبير أوى 7، بحديث الكبير مع شقيقه جونى وخطوبته التى لا أحد يعلم عنها شيئًا وطلب منه أن يترك شروق لأنه لا يعلم عن أهلها وأن الزواج لازم الأهل يتعرفوا على بعض.

وتحدث جونى مع مربوحة "رحمة أحمد"، أن خطوبته مع شروق "آيتن عامر" مزيفة وأنهم فعلوا ذلك بسبب المشاهدات وزيادة المتابعين وطلب منها ألا تخبر الكبير بفعلته.

حرص جونى "أحمد مكى" و شروق "أيتن عامر" على مشاركة كل من مربوحة "رحمة أحمد" وهجرس "محمد سلام" والعترة "مصطفى غريب" معهم فى التحديات التى يصورونها وينشروها على السوشيال ميديا من أجل زيادة التفاعل والمتابعين.

ولكن الكبير "أحمد مكى" غضب من شقيقه جونى بسبب ما يفعله خلال أحداث الحلقة، ودخلت عليه مربوحة وهو يحمل الموبايل ويشاهد ما يفعله جونى لتبلغه أنها خطبة مزيفة وتحكى له الحكاية وأن جونى طلب منها عدم إبلاغه بالأمر.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 7 على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل " الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2