طرح الأفيش الرسمي لفيلم «رمسيس باريس» تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر

طرح الأفيش الرسمي لفيلم «رمسيس باريس» تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطررمسيس باريس

ثقافة وفنون2-4-2023 | 21:11

طرح صناع فيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبي، الأفيش الدعائي الرسمي للعمل المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل 2023.
وتصدرت الفنانة هيفاء وهبي، الأفيش الدعائي لفيلم "رمسيس باريس"، وظهر برفقتها كل من الفنانين محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ومحمود حافظ، ويواصل القائمون على الفيلم عمليات الدعاية مع اقتراب انطلاق العرض في موسم العيد.
وطرحت الشركة المنتجة للفيلم خلال الأسابيع الماضية الأفيش الأول للعمل، وبعده طرحت البرومو الأول الذى كشف عن طبيعة الأحداث التي تدور معظمها فى العاصمة الفرنسية باريس ويغلب عليها الطابع الكوميدي، ومن المقرر أن يتم طرح برومو رسمي جديد خلال الأيام المقبلة.
فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2