عمان على ضفاف النيل.. وزير الإعلام العمانى مصر هى نبض العرب

عمان على ضفاف النيل.. وزير الإعلام العمانى مصر هى نبض العربعمان على ضفاف النيل.. وزير الإعلام العمانى مصر هى نبض العرب

* عاجل10-5-2018 | 23:55

كتب: على طه

قال د. عبد المنعم بن منصور الحسنى، وزرير الإعلام العمانى، إن عمق ومتانية العلاقات المصرية العمانية يميزها المحبة والأخوة، مؤكدًا أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سلطنة عمان كانت فرصة كبيرة للقيادة وللشعب العمانى.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية له على هامش الاحتفالية التى أقامتها سفارة سلطنة عمان فى مصر، وذلك على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب.

وأشار الوزير إلى أن  الإعلام العمانى عبر بصدق عن حفاوة الاستقبال من كل مواطن عماني وأن هناك الكثير مما يمكن إنجازه سويا والكثير مما يقربنا.

وأكد وزير الاعلام العمانى أن أهم ما يجمعنا اهتمامنا ببناء الإنسان وأننا لا نفكر فى خيار الحرب والهدم لأنه فقر حضارى مضيفا أن الحديث من قاهرة المعز هو حديث عن المحبة والسلام.

وأضاف  الوزير أن مصر هى نبض الذى يمدنا جميعا بالحياة مشيرًا إلى أن الإعلام المصرى يقدم رسالة إنسانية حضارية إلى العالم خلال هذه المرحلة الصعبة باعتبارهم قادة الإعلام العربى، موضحاً أن مصر بثقلها الإعلامى والحضارى  هو من يقود إلى المستقبل موجها التحية والتقدير لكافة المؤسسات الإعلامية المصرية التى تعلى من شأن الإنسان.

حضرالحفل  لفيف من كبار الكتاب والإعلاميين و بعض من الشخصيات العامة منهم كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأرسط، علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام، خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الاخبار، وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، عصام كامل رئيس تحرير فيتو، عادل السنهورى رئيس تحرير صوت الأمة، ويوسف أيوف، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، عبد الله حسن وكيل المجلس الأعلى للإعلام، لمياء محمود رئيس اذاعة صوت العرب، الإعلامية دينا يحيى، محمد شبانة عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الأهرام الرياضى .

أضف تعليق