أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر3-4-2023 | 08:20

تنشر دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 3 أبريل 2023.

طنطا.. تبدأ جامعة طنطا في توزيع 12 ألفًا و639 بطاقة علاج طبي شامل على العاملين بالجامعة، بدعم من صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية.

القاهرة.. يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي أمسية شعرية غنائية من أمسيات "بهجة الروح" ضمن برنامج "هل هلالك" في نسخته السابعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. يقيم منتدى الشعر المصري ندوته الثانية حول "شعر التسعينيات.. شهادات وأثر"، في التاسعة مساءً، في مقر حزب التجمع وسط القاهرة، بحضور المفكر نبيل عبدالفتاح أمين عام المنتدى.

فيينا.. تبدأ أعمال المؤتمر الدولي الثامن للفضاء والكواكب في مقر الأمم المتحدة بالعاصمة النمساوية فيينا، وتستمر أربعة أيام.

روما.. يتوجه الرئيس البولندي أندريه دودا إلى العاصمة الإيطالية روما، لحضور مراسم تسليم الشعلة الأوليمبية لبلاده التي تستعد لاستضافة دورة الألعاب الأوروبية لعام 2023.

تورنتو.. يتوجه نائب وزير الخارجية الأمريكي للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة جوزيه فيرنانديز إلى تورنتو في كندا، في زيارة تستمر يومين؛ بهدف بحث تعزيز التعاون في مجالات الطاقة والبيئة.

بوخارست.. يتوجه المستشار الألماني أولاف شولتس إلى رومانيا، حيث يلتقي في بوخارست الرئيس الروماني كلاوس يوانيس؛ لبحث القضايا الثنائية، بالإضافة إلى قضايا السياسة الأوروبية والأمنية والطاقة.

برلين.. تستقبل وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بربوك، وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي؛ لإجراء محادثات، وذلك بمقر الوزارة.

بيروت.. يعقد وزير الداخلية والبلديات بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية القاضي بسام مولوي مؤتمرا صحفيا، للحديث عن تطورات التحضير للانتخابات البلدية والاختيارية المقررة في البلاد الشهر المقبل.

أضف تعليق