مصرع طالب دهسًا أسفل عجلات قطار سوهاج

مصرع طالب دهسًا أسفل عجلات قطار سوهاجمصرع طالب دهسًا أسفل عجلات قطار سوهاج

حوادث وقضايا3-4-2023 | 15:16

لقى طالب يبلغ من العمر 16 عامًا مصرعه دهسًا، أسفل عجلات قطار روسي، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ناحية مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود محضرا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن إفادة ناظر محطة سكة حديد العسيرات، بشأن ما تبلغ من سائق القطار الروسي [ أسوان– القاهرة ] بأنه في أثناء مروره دائرة المركز، شاهد أحد الأشخاص يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، فأطلق آلة التنبيه عدة مرات ولم يستجب واصطدم به وتوفي في الحال.

بالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى “عبد الباقي م ع م” 16 عاما، طالب، ويقيم دائرة المركز، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وإخطار أهليته.

وبسؤال عمه المدعو “ياسر ع م” 48 عاما، موظف ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

كان تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود محضر لمركز شرطة طما من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما، بأنه أثناء مرور القطار الروسي المكيف القاهرة - أسوان بمحطة سكة حديد مشطا دائرة المركز، محطة فرعية غير مقرر وقوفه بها، حاول أحد الأشخاص النزول من القطار فسقط أرضًا مما أدى لإصابته التي أودت بحياته وتبين أنه الشخص المشار إليه، مجهول الهوية لا يحمل تحقيق شخصية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2