أوكرانيا: قوات الدفاع تتصدى لـ 69 هجوما روسيا في أربع مناطق وتسقط طائرة استطلاع معادية

أوكرانيا: قوات الدفاع تتصدى لـ 69 هجوما روسيا في أربع مناطق وتسقط طائرة استطلاع معاديةأوكرانيا: قوات الدفاع تتصدى لـ 69 هجوما روسيا في أربع مناطق وتسقط طائرة استطلاع معادية

عرب وعالم4-4-2023 | 09:02

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم الثلاثاء أن قوات الدفاع الأوكرانية تصدت خلال يوم أمس لـ69 هجوما روسيا في 4 مناطق وتمكنت أيضا من إسقاط طائرة استطلاع معادية بدون طيار.

وذكرت الهيئة - في بيان صحفي، نقلته وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية "في اليوم الماضي، شنت طائرات قوات الدفاع خمس غارات على مناطق تمركز أفراد تابعين للجيش الروسي ومعداتهم العسكرية، كما أسقطت طائرة استطلاع معادية بدون طيار وأصابت راجمات صواريخنا ومدفعينا منطقة تواجد فيها قوة بشرية تابعة للروس".

وأضاف البيان "أن قوات الدفاع الأوكرانية صدت 69 هجوما شنه الروس في مناطق ليمان وباخموت وأفدييفكا ومارينكا خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما أن قواتهم شنت في الفترة نفسها ثلاث ضربات صاروخية و21 غارة جوية و 33 هجوما باستخدام أنظمة إطلاق صواريخ متعددة. ولا يزال احتمال توجيه المزيد من الضربات الصاروخية والجوية على أهداف في جميع أنحاء أوكرانيا مرتفعا".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2