مصرع شخصين وإصابة 13 أخرين في 4 حوادث متفرقة بالشرقية

مصرع شخصين وإصابة 13 أخرين في 4 حوادث متفرقة بالشرقيةحادث

حوادث وقضايا5-4-2023 | 12:40

لقي صبي وفتاة مصرعهما وأصيب 13 آخرون بإصابات متعددة في 4 حوادث بالشرقية.

وقع الحادث الأول بمركز منيا القمح، حيث أطاح لودر بصبي عمره 14 عاما أثناء عبوره الطريق فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته، كما وقع الحادث الثاني بمركز ههيا، حيث لقيت فتاة (19 عاما) مصرعها غرقا في مياه ترعة أبوالأخضر إثر اختلال توازنها وسقوطها وغرقها؛ لعدم إجادتها للسباحة.
أما الحادث الثالث فوقع بطريق (بلبيس- المظلات)، حيث انقلبت سياره نصف نقل إلى جانب الطريق إثر انفجار الإطار الإمامي الأيمن للسيارة، واختلال عجلة القيادة من يد سائقها، ونتج عن ذلك إصابة 8 أشخاص بإصابات متعددة.
ووقع الحادث الرابع بطريق "القاهرة/ الإسماعيلية" الصحراوي، حيث اصطدمت سيارة نصف نقل بأخرى ملاكي بالقرب من المركز الطبي العالمي؛ بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متعددة.
تم إخطار مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح بالحوادث، وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف مدير المباحث الجنائية اللواء محمد الجمسي إلى مواقع الحوادث، حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لعلاجهم، ورفع آثار الحوادث لتسيير الحركة المرورية.
تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي؛ لمعاينه الجثتين، وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنهما، وتكثيف تحريات المباحث حول الوڨائع؛ للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2