تعليم الغربية: إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم أحمد الجندي على مدرسة مسهلة الإبتدائية

تعليم الغربية: إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم أحمد الجندي على مدرسة مسهلة الإبتدائيةتعليم الغربية: إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم أحمد الجندي على مدرسة مسهلة الإبتدائية

محافظات5-4-2023 | 13:40

شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم أحمد الجندي على مدرسة مسهلة الابتدائية، تمجيداً وتكريما للشهيد الذي قدم روحه وحياته فداء للوطن، ثم قام بتكريم أبناء الشهيد البطل، وتسليمهم هدايا قيمة وشهادة تقدير.

وأكد وكيل الوزارة - خلال متابعته اليوم الأربعاء، لمدارس قرى إدارة السنطة التعليمية - انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.
كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة العقيد عبد الحليم السباعي الإعدادية بمسهلة، حيث قام بمتابعة سير امتحانات الشهور بعدد من الفصول، للاطمئنان على انتظام العمل وحسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، كما اطمأن على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة، وانضباط المدرسة ونظافتها، ونظافة دورات المياه، والمعمل وحجرات الأنشطة والمكتبة، وسلامة التغذية المدرسية.
وخلال المتابعة بالمدرسة، شهد وكيل الوزارة أعمال الصيانة الشاملة التي تتم بأحد مباني المدرسة، وتحقيق معدل نسبة الإنجاز وفق المخطط الزمني، وتأمين المبنى تماماً، وتوافر وسائل السلامة به، حفاظاً على جميع الطلاب والعاملين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2