افطار الأسرة المصرية

افطار الأسرة المصريةافطار الأسرة المصرية

الرأى7-4-2023 | 10:19

تشهد مصر عقدا اجتماعيا جديدا يقوم على اهمية الانسان المصري و تمكينه اقتصاديا و اجتماعيا بل و انسانيا ايضا و لاشك في ان اطلاق افطار الاسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا العام من حي الاسمرات هو رسالة بالغة الاهمية لتعزيز مفهوم الحماية الاجتماعية الشاملة و تأكيد على ان الدولة المصرية تسير بخطوات ثابته نحو بناء الشخصية المصرية و ترسيخ مبادئ الولاء والانتماء و حب الوطن في عقل و قلب كل المصريين .

ان حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أبنائه في حي الاسمرات خلال حفل افطار الاسرة المصرية هو دافع قوي لنا جميعا لكي نستمر في دعم و تمكين كل الفئات الاولى بالرعاية في المجتمع المصري حتى نخلق اجيالا جديدة قادرة على التغلب على صعوبات الحاضر و تحديات المستقبل.

ان الاستراتيجية المصرية لبناء الانسان المصري هي بحق تشهد نجاحا كبيرا على ارض الواقع و لعل حفل افطار الاسرة المصرية في حي الاسمرات هو تأكيد على هذا النجاح و قد شاهدنا جميعا مدى سعادة الأبناء من الاجيال الجديدة اثناء حديثهم مع الرئيس و عمق نظرة الامل في اعينهم فهم يقفون امام رئيس الجمهورية و يتحدثون اليه و هذا امر يغرس في نفوسهم العزيمة و الاصرار على تحقيق اهداف المستقبل و الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعا.

علينا جميعا ان نزيد من وعي المجتمع بمفهوم الدولة و كيفيه صناعة اجيال جديدة قادرة على الانطلاق نحو المستقبل و نعزز قيم التعليم و المشروعات المتناهية الصغر حتى نحقق الاستدامة في فرص توليد الدخل و تحسين نوعية الحياة.

ان افطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رسالة امل و عمل و ولاء و انتماء و حب لهذا الوطن العظيم مصر و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2