فوز أوساسونا على التشي 2-1 في الدوري الاسباني

فوز أوساسونا على التشي 2-1 في الدوري الاسبانيفوز أوساسونا على التشي 2-1 في الدوري الاسباني

رياضة8-4-2023 | 16:21

فاز فريق أوساسونا على ضيفه فريق التشي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت على استاد أل سادار الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وفى الشوط الأول أحرز فريق التشى هدفه عن طريق لاعبه تيتي مورينتي فى الدقيقة 44 وفى الشوط الثانى، أدرك فريق اوساسونا التعادل عن طريق لاعبه المغربى عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 72 ثم أحرز هدف التقدم والفوز عن طريق نفس اللاعب فى الدقيقة 84 لتنتهى المباراة بفوز اساسونا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق اساسونا إلى 38 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الاسبانية، فيما تجمد رصيد فريق التشي عند 13 نقطة ليكون في المركز العشرين والأخير.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الاسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 71 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 59 نقطة ثم اتلتيكو مدريد برصيد 54 نقطة وريال سوسيداد برصيد 48 نقطة.

ويستضيف فريق ريال سوسيداد نظيره خيتافي فى تمام الساعة السادسة النصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي ريال مدريد نظيره فياريال فى تمام الساعة التاسعة من نفس اليوم، ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا غدا الأحد على نظيره رايو فاليكانو ويواجه برشلونة ضيفه جيرونا بعد غد الاثنين وذلك في نفس الجولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2