تشيلسي يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي ويخسر أمام ولفرهامبتون بهدف

تشيلسي يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي ويخسر أمام ولفرهامبتون بهدفتشيلسي يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي ويخسر أمام ولفرهامبتون بهدف

عرب وعالم8-4-2023 | 19:54

واصل فريق تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارته اليوم السبت أمام مضيفه ولفرهامبتون بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة.

جاء هدف ولفرهامبتون واللقاء الوحيد عبر اللاعب ماتيوس نونيز في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتعد هذه أولى مباريات تشيلسي تحت قيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد، الذي جاء خلفا لجراهام بوتر الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وفي آخر أربع مباريات ل تشيلسي بالدوري الإنجليزي، لم يحقق الفريق اللندني أي انتصار، حيث تعادل مرتين مع إيفرتون بنتيجة 2- 2 ، وليفربول بدون أهداف، وخسر مرتين أمام كل من أستون فيلا بهدفين دون رد، واليوم أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف.

الخسارة جمدت رصيد ولفرهامبتون عند 39 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإنجليزي، فيما رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق نيوكاسل على مضيفه برينتفورد بنتيجة 2 - 1 ، وتغلب توتنهام على ضيفه برايتون بنفس النتيجة، كما فاز ويستهام على مضيفه فولهام بهدف دون رد.

أضف تعليق