العثور على جثة خامسة أسفل جليد منهار في مقاطعة سافوا العليا بجبال الألب الفرنسية

العثور على جثة خامسة أسفل جليد منهار في مقاطعة سافوا العليا بجبال الألب الفرنسيةالعثور على جثة خامسة أسفل جليد منهار في مقاطعة سافوا العليا بجبال الألب الفرنسية

عرب وعالم10-4-2023 | 15:37

أعلن رجال الإنقاذ في فرنسا العثور على جثة خامسة أسفل الجليد الذي انهار في منطقة " كونتامين مون جوا" في مقاطعة سافوا العليا في جبل "أرمانسيت الجليدي" التابع ل جبال الألب الفرنسية.

وقال رجال الإنقاذ الفرنسيين حسبما ذكرت قناة "بي إف إم" الاخبارية الفرنسية، اليوم الإثنين، إنه تم العثور على جثة امرأة، حيث تم تحديد موقعها بفضل الإشارات الصادرة عن هاتفها المحمول.

ومن جانبه، أكد "جان لوك ماتيل" نائب عمدة قرية "مكونتامينز مونتجوي" أنه لا يزال البحث جاريا عن شخص سادس، حيث إنه بفضل نظام الهاتف الخلوي، تم تحديد منطقة قريبة من موقع الجثة ولاتزال مروحية الأمن المدني تحلق أعلى الموقع.

يذكر أن ما لا يقل عن 4 أشخاص لقوا مصرعهم أمس الأحد، كما أصيب آخرون جراء انهيار جليدي في جبل أرمانسيت الجليدي في جبال الألب الفرنسية وهي حصيلة أولية حسبما أكد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين.

وكانت أنباء محلية قد أفادت بأن حجم الانهيار بطول 1000 متر وعرض 100 متر، وتم الدفع بمروحيتين للمساعدة في عملية البحث عن أشخاص محاصرين تحت الجليد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2