محمد ثروت يتقدم لوظيفة في إحدى الشركات خاصة في الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

محمد ثروت يتقدم لوظيفة في إحدى الشركات خاصة في الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامةمحمد ثروت يتقدم لوظيفة في إحدى الشركات خاصة في الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

ثقافة وفنون10-4-2023 | 20:32

شهدت الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثًا متسارعة، حيث بدأت الحلقة بمشهد تقدم أكرم – محمد ثروت، لوظيفة في إحدى الشركات خاصة بعدما أجبر على الاستقالة من عمله القديم، ولكنه ذهب للقاء المدير الجديد وهو معه ابنه الرضيع اوزو في مشهد كوميديى للغاية بينه وبين السكرتيرة التي قابلها قبل دخول للإنترفيو.

وعلى جانب آخر وصلت انشراح – سماء إبراهيم إلى السيدة التي ابنتها سستزوج في حلقة اليوم حتى تعطيها فستان الفرح، لتجد سمير المسيطر في نفس المنزل، وظهر أنهما يرفان بعضهما، كما واصلت الدكتورة سميحة مع عنبة الوصول إلى المكان الذى أرشد لهما عنه الشاب الأسمر حتى يتمكنوا من الوصول إلى نانا سوسو.

دار حوار بين انشراح – سماء إبراهيم والدكتورة سميحة – يسرا، عن نانا سوسو، وعن أموالها التي يديرها أوب عبده والد العروس، كما أكدت انشراح لسميحة أن سمير المسيطر شقيق زوجها جلال أنه باع شقتها بالتوكيل الذى عمله له زوجها قبل وفاته، لتتأكد سميحة من الواقعة.

أمرت ايمان السيد مدير شركة سمير المسيطر أوتاكا بأن يعرف من صديق عنبة عن مكان الفندق الذى يسكنون فيه عائلة الدكتورة سميحة، وأكدت عليه أن يعطيه الفلوس بعد معرفة مكان الفندق.

ولكن حماصة أخذهم على منزلهم في الزمالك، وأكد لأوتاكا أن الدكتورة سميحة انتقلت إلى منزل جديد وبويكا ذهب لهم.

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

أضف تعليق