القنصل السعودي بالإسكندرية يؤكد عمق وقوة العلاقات بين مصر والسعودية ويشيد بالتعاون المشترك

القنصل السعودي بالإسكندرية يؤكد عمق وقوة العلاقات بين مصر والسعودية ويشيد بالتعاون المشتركالقنصل السعودي بالإسكندرية يؤكد عمق وقوة العلاقات بين مصر والسعودية ويشيد بالتعاون المشترك

عرب وعالم10-4-2023 | 22:37

أكد القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، مزيد بن محمد الهويشان، عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيدًا بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

جاء ذلك على هامش حفل الإفطار السنوي الذي نظمته القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك في حضور محافظ الإسكندرية، محمد الشريف، حيث كان في استقبال الضيوف، القنصل العام للمملكة بالإسكندرية.

وقال الهويشان إن المملكة العربية السعودية تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وينفذها ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف رؤية 2030.

وحضر حفل الإفطار عدد كبير من الشخصيات العامة يتقدمهم رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والإعلاميين وأبناء الجالية السعودية بالإسكندرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2