مباحث القاهرة تضبط عنصرا إجراميا تخصص في تزوير المستندات الرسمية

مباحث القاهرة تضبط عنصرا إجراميا تخصص في تزوير المستندات الرسميةمباحث القاهرة تضبط عنصرا إجراميا تخصص في تزوير المستندات الرسمية

حوادث وقضايا11-4-2023 | 12:14

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر اجرامي، تخصص في تزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، يقيم بمحافظة الجيزة، بمزاولة نشاط غير مشروع تخصص فى تزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية وترويجها على عملائه "سيئ النية" مقابل مبالغ مالية، متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بشقة "مستأجرة" كائنة بمحافظة الجيزة، وبحوزته عدد من التوكيلات والشهادات والرخص والكارنيهات المنسوبة لعدد من الجهات "جميعها مزورة"، والأدوات المستخدمة في التزوير ومبلغ مالي.

وبمواجهته، أقر بقيامه باصطناع المستندات والمحررات الرسمية ورخص القيادة والتسيير وشهادات المخالفات، لترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية؛ وذلك باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته، من متحصلات نشاطه غير المشروع .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق