التعليم تعلن تفاصيل تقييم الصفوف الأولى للطلبة المصريين فى الخارج

التعليم تعلن تفاصيل تقييم الصفوف الأولى للطلبة المصريين فى الخارجوزير التربية والتعليم

مصر12-4-2023 | 06:06

أعلنت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفنى، ضوابط تقييم الصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائى للطلبة المصريين فى الخارج، موضحة أنه سيتم وضع ملفات التقييم الفصلين الدراسيين الأول والثانى على المنصة الإلكترونية لل طلبة المصريين فى الخارج من يوم الثلاثاء 25 إبريل الجارى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن ملفات التقييم للفصل الدراسي الأول للطلاب الذين تخلفوا عن أدائها فقط حيث يتم رفع ملف التقييم الفصلين الأول والثانى معا.

وأشارت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفنى، إلى أنه يتم تحميل ملف التقييم للطالب باللغة التى يؤدى بها الامتحان ثم طباعته وأداء الأنشطة وإعادة رفعه بعد الانتهاء منه على المنصة الإلكترونية لل طلبة المصريين فى الخارج كما يتم تحميل الملف ورفعه بعد استكماله بداية من يوم وضعه على المنصة ولمدة أسبوعان ولا يتم إرسال إية ملفات تقييم ورقية ويتم التعامل من خلال المنصة الإلكترونية فقط، ويتم تحميل الملف ورفعه من خارج جمهورية مصر العربية فقط.

ونبهت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفنى على الطلاب، قائلة: الطالب الذى لم يقدم ملف التقييم فى المواعيد المقررة لا يتم اعتباره اجتاز العام الدراسى الحالى ويحق له التقدم للعام الدراسي التالى.

أضف تعليق