روجينا : أتمني أن يكون مسلسل «ستهم» سلط الضوء على قضية المرأة في الصعيد

روجينا : أتمني أن يكون مسلسل «ستهم» سلط الضوء على قضية المرأة في الصعيدروجينا

ثقافة وفنون12-4-2023 | 17:10

أعربت الفنانة روجينا بطلة المسلسل الرمضاني "ستهم"، عن أملها في أن يكون مسلسلها قد استطاع تسليط الضوء على قضايا المرأة، وخاصة في صعيد مصر .

وقالت روجينا عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك: الحمد والشكر لله، أتمنى أن تكون رسالة مسلسل "ستهم" جزءا بسيطا لتسليط الضوء على قضية مجتمعية هامة تخص المرأة وخاصة في صعيد مصر" .

كانت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة قد أشادت في وقت سابق اليوم بالفنانة روجينا ومسلسلها الجديد "ستهم" الذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي .

وقالت مايا مرسي عبر حسابها على الفيس بوك "برافو.. تحية لروجينا.. فنانة متمكنة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم و المرأة المصرية في أصعب الأوقات.. قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها.. عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟".

ويتناول "ستهم" قصة كفاح سيدة تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، والحصول على حقها في الميراث، وتواجه العديد من المشاكل والأزمات من أجل ذلك .

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

ويعد مسلسل "ستهم" هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز و روجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، أحمد صفوت، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، دينا محسن"بويز" ومحمد عادل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2