محمد طاهر: منى زكي أفضل ممثلة هذا العام في «تحت الوصاية»

محمد طاهر:  منى زكي أفضل ممثلة هذا العام في «تحت الوصاية» منى زكي

ثقافة وفنون12-4-2023 | 19:30

واصل كأس إنرجي للدراما في موسمه السابع والذي يقدمه محمد طارق أضا على راديو إنرجي 92.1 متابعة عمليات تصويت الجمهور على أفضل المسلسلات التي عرضت ضمن السباق الرمضاني ومازالت مستمرة.

وخلال حلقة اليوم قال الناقد محمد طاهر أن مسلسل "جت سليمة" الذي تلعب دور البطولة فيه دنيا سمير غانم من أجمل المسلسلات التي تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، قائلاً: " المسلسل حلو جداً و الحالة حلوة والممثلين كلهم بدءً من دنيا سمير غانم، محمد سلام وخالد الصاوي و مايان السيد".

وقال طاهر أن المسلسل ليس للأطفال كما يعلق الكثير عبر منصات السوشيال ميديا بل بالعكس هو تسبب في وجود حالة فنية جيدة وجميلة.

وبسؤاله عن مسلسل "تغيير جو"، الذي تلعب بطولته الفنانة منة شلبي، قال: "أداء الممثلين في المسلسل جيد ولكن أحداثه بطيئة بعض الشيء".

وأشاد طاهر من جانبه بمسلسل "تحت الوصاية"، وقال: "ممكن نقول أن منى زكي أفضل وأحسن ممثلة في مسلسلات الـ15 حلقة والذي بدأت العرض في النصف الثاني من شهر رمضان".

وأشاد من جانبه بالفنان دياب والدور الذي يقدمه خلال أحداث المسلسل، وقال طاهر: "كافة عناصر المسلسل جيدة وجميلة بدءً من التمثيل والسيناريو والإخراج بجانب مناقشته قضية هامة في الشارع المصري".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2