عقيل يقوم بطرد ياقوتة من المنزل في الحلقة 21 من مسلسل «رسالة الإمام»

عقيل يقوم بطرد ياقوتة من المنزل في الحلقة 21 من مسلسل «رسالة الإمام»رسالة الإمام

ثقافة وفنون12-4-2023 | 21:47

شهدت الحلقة 21 من مسلسل "رسالة الإمام" ذهاب "عقيل" إلى بيت هند غاضبا، وصرخ أمام المارة بأنه لن يتنازل عن حقه فى إرث أخيه فى هذه الدار، لكنه لا يجد هند أو خالها، ويأمر خادمتها ياقوتة بمغادرة البيت فورًا.

قررت حسنة أن تستضيف هند يومين فى منزلها حتى تتبين الحقيقة الكاملة وتعود هند بعد اختفائها بسبب واقعة فضيحتها مع عمرو .

اما عمرو يحاول ان يقنع الشيخ إدريس بأنه برئ ولا يرتكب أى فاحشة كما صور البعض وشقيق زوج هند الذى كان يرغب فى الزواج منها الا انها رفضته.

وأبدت زوجة الإمام الشافعى انزعاجها مما تعرضت له هند وعمرو بعد أن طالهما الفضيحة واتهامهما بارتكاب الفاحشة وقالت للإمام الشافعى أن أخاف على بناتى من كلام الناس والحاقدين ليرد عليها الشافعى بحدة أن بناتى لا يمكن أن يطولها أى مكروه ولا يجوز أن يخرج هذا الكلام من زوجة الشافعى.

كما أبدى الشافعى اصراره للوقوف مع هند لأنها مظلومة وما تعرضت له شيء غير مُرضٍ.

وعلى صعيد آخر من الحلقة قام "الچروي" قائد شرطة الفسطاط السابق بإختطاف "السُري" قائد شرطة الفسطاط الموجود فيها، ثم ينوي "الچروي" قتل "السُري"، وتنتهي الحلقة على ذلك .

"رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل رسالة الإمام يعرض على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2