منى زكي تصاب إصابة شديدة على المركب في الحلقة 7 من مسلسل تحت الوصاية

منى زكي تصاب إصابة شديدة على المركب في الحلقة 7 من مسلسل تحت الوصايةمنى زكي تصاب إصابة شديدة على المركب في الحلقة 7 من مسلسل تحت الوصاية

ثقافة وفنون14-4-2023 | 01:06

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكى، المذاع على قناتى DMC و DMC دراما ومنصة Watch it، بمشهد جمع بين "إبراهيم" على الطيب وزوجته "سناء" مها نصار، وبعد الحديث سوياً، ظن "إبراهيم" بأن زوجته تعلم باتفاقه مع "صالح" دياب، لتسليم شقيقتها "حنان" منى زكي حتى تخرج من الحبس، لتعنفه "سناء" بما فعله وأخبرته بأن يتركها بالسجن ولا يسلم شقيقتها.

وانتقل المشهد إلى "حنان" منى زكى والتي ذهبت لإلحاق ابنتها بالحضانة، وذهبت بعد ذلك مصطحبة ابنها "ياسين" لشراء بعض الكشاكيل والكتب الخارجية رغم عدم تقديم ابنها بالمدرسة، لكن حتى يكون جاهزاً عند دخوله.

وضمن أحداث الحلقة تذهب "حنان" في رحلة صيد جديدة بمركب زوجها الراحل، حيث تنجح في صيد سمك كثير، إلا أنها تكتشف أثناء تواجدها في غرفة حفظ السمك بالمركب وجود صندوق مخفي به سمك آخر، يبدو أن أحد العاملين معها قام بسرقته من السمك الذي اصطادوه.

وفي اليوم التالي على المركب تقدم "حنان" على إنزال الشباك مرة أخرى إلا أنه أثناء مساعدة العاملين معها في ذلك تصاب وتفتح قدمها وتنزف دم كثير، لتضطر للرجوع للميناء على الفور للذهاب للمستشفى.

وفي المستشفى يقوم الأطباء بتخييط الجرح ويذهب "زكريا" أحمد خالد صالح جارها بأبنائها للمستشفى للاطمئنان عليها وتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر.

العمل بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين.

أضف تعليق