باريس سان جيرمان يتوعد الجميع في أزمة اتهامه بالعنصرية

باريس سان جيرمان يتوعد الجميع في أزمة اتهامه بالعنصرية كريستوف جالتيه

رياضة14-4-2023 | 14:53

في مؤتمره الصحفي" الجمعة "هدد كريستوف جالتيه المدير الفني ل باريس سان جيرمان بإتخاذ الإجراءات القانونية، من مزاعم اتهامه ب العنصرية ضد المسلمين والسود عندما كان مدربا لنيس الفرنسي.
وحضر المؤتمر متحدث باسم النادي، ليقرأ بيانا صحفيا على الإعلاميين.

وقال المتحدث باسم باريس "إدارة النادي تريد التعليق على الاتهامات الخطيرة التي طالت مدرب الفريق في وسائل الإعلام، والتي أنكرها جالتيه بكل وضوح، وسيتخذ الإجراءات القانونية".

وأضاف "إدارة باريس تدعم جالتيه في مواجهة التهديدات غير المقبولة، وسيتم التعامل معها بشكل قانوني لحماية أمن الجميع، ونطالب الجميع بتحمل المسئولية".

وشدد "ال بي إس جي وإدارته ولاعبوه وجميع مسئوليه لا يتسامحون مع أي تصرف إجرامي داخل الملعب أو خارجه، كما أن محاربة العنصرية وكل أشكال التمييز جزء أساسي من منظومة النادي".

وأشار المسئول الباريسي "الإدارة مصدومة من كل ما نشر، الجميع يركز على مباراة الغد، والآن أترك الكلمة للمدرب، من فضلكم الأسئلة تكون موجهة عن مباراة لانس، شكرا للجميع".

كما قرأ مدرب سان جيرمان، بيانا آخر، يقول فيه "أشعر بصدمة شديدة من المعلومات التي نقلها البعض بطريقة غير مسئولة، والتي تصدمني في إنسانيتي، لأنني أحترم الآخرين بغض النظر عن الأصل أو اللون أو الدين".

وتابع جالتيه "كل حياتي كرجل كان يمليها الحرص على المشاركة والعيش بشكل جيد مع الآخرين، لا يمكنني قبول تشويه اسمي وعائلتي بهذه الطريق، وأنا بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

كما أشار مدرب سان جيرمان في المؤتمر الصحفي إلى أنه عاش لحظات عصيبة في الأيام الثلاثة الماضية، لكنه جاهز بكل تركيزه لمواجهة لانس، غدا السبت، في قمة الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

أضف تعليق