خطوة بخطة.. مكياج رمضاني «بسيط»

خطوة بخطة.. مكياج رمضاني «بسيط»صورة أرشيفية

منوعات14-4-2023 | 15:15

هناك طابع خاص ومختلف يجب أن تظهرى به فى الشهر الفضيل شهر رمضان فلا بد من وضع لمسات خفيفة من ال مكياج حتى لا تبدو بشرتك باهتة ومتعبة فى دعوات الإفطار، كما يجب أن تتألقى بخطوات بسيطة ذات ألوان مواكبة للموضة فى مظهر السحور.

وتقول داليا أنيس، خبيرة التجميل، إنه على المرأة فى وقت الصيام وحتى تظهر ببشرة مشرقة ومميزة فى دعوات الإفطار أن تضع كريم أساس خفيفا جدا بطبقة رقيقة حتى لا يترك سماكة واضحة على الوجه.

وتضيف أنيس أنه يتم وضع الكونسيلر على محيط العينين مع استخدام ظلال العيون بدرجة البنى الترابى حتى يعطى مظهرا طبيعيا إلى جانب الرموش الاصطناعية الكثيفة، مع اختيار اللون الأسود لوضع خط رفيع من الأيلاينر فوق العين، وللوك أكثر أنوثة يمكن تطبيق ال مكياج الزهرى بوضع اللون الزهرى اللامع فى العينين مع الأيلاينر الأسود المسحوب والرموش الاصطناعية، واستخدام البلاشر باللون الزهري.

وتشير خبيرة التجميل داليا أنيس إلى اللوك اليومى البسيط لإطلالات السحور ويطبق بسهولة، ويمكن وضع الكحل الأسود بطريقة السحب للأعلى مع الأيشادو الذهبي، ووضعت البلاشر وطلاء الشفاه بدرجتين مختلفتين من اللون الفوشيا، لتتمتع بلمسة بسيطة ومفعمة الأناقة.

تأتى العيون مسحوبة بخط الأيلاينر على كامل الجفن العلوى امتدادًا للحدود الخارجية بشكل مجنح بموازاة خط الحاجب، ويتم دمج ألوان متناغمة للعيون، واعتمدت ليالى هذا اللوك بدمج اللونين الأحمر والرمادى مع اللون الأبيض أسفل الحواجب مع الأيلاينر الأسود، واختارت بلاشر زهرياً لامعاً مع أحمر شفاه داكن بدرجة لامعة، وفى اللوك الثانى تزينت بأيلاينر كحلى عريض، ودُمج فى الجفن المتحرك للعين اللونان الفوشيا والذهبي، إلى جانب الأيشادو البرتقالى على كسرة العين، وأكملت جمالها بأحمر الشفاه اللامع والبلاشر البني، وتتميز هذه الصيحة بملاءمتها لمختلف أشكال العيون، خاصة الصغيرة حيث تعزِّز من حجمها.

أضف تعليق