كلوب: عودة لويس دياز أمام ليدز يونايتد.

كلوب: عودة لويس دياز أمام ليدز يونايتد.كلوب

رياضة14-4-2023 | 15:40

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الكولومبي لويس دياز لاعب الريدز، سيعود خلال رحلة الفريق إلى ليدز يونايتد، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ولم يلعب دياز منذ تعرضه لضرر في أربطة الركبة في الخسارة "3-2" أمام آرسنال خلال أكتوبر الأول الماضي، وكان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، لكنه تعرض للإصابة مجددًا خلال معسكر تدريبي شتوي في دبي ليغيب لمدة 4 شهور أخرى.


وكان كلوب حريصًا على عودة اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 26 عامًا، وهو ما سيتحقق أمام ليدز بعد عودته للتدريبات بشكل كامل.


وقال كلوب عندما سُئل عن دياز، خلال مؤتمر صحفي مساء الجمعة: "نعم، إنه جاهز 100% هذا كل شيء الآن، إنه الآن طبيعي تمامًا خلال التدريبات وعلينا الآن إعادة دمجه مع زملائه، إذا لم يحدث شيء فسيكون لويس في الفريق".


وتابع: "لويس تطور بشكل كبير، لقد تحسنت لغته الإنجليزية، لذلك فهو مستقر حقًا، حضر هنا كل يوم كما هو الحال مع المصابين، فهم يتواجدون في ملعب التدريب أكثر من غيرهم".


وواصل: "إنه مثل نسيم الهواء المنعش، قلت في البداية عندما جاء أنه لا يمكنه التدريب من دون ابتسامة على وجهه وهذا شيء مميز حقًا، لكنه غاب لفترة طويلة، لم يكن موسمه حتى الآن".


واستطرد: "جلسة تدريبية واحدة في دبي أصيب خلالها مرة أخرى، والعودة الآن، هذا حقًا وقت طويل، لكنه لم يفقد مهاراته، هذا جيد، يتعين علينا أن نرى كيف يمكننا إعادته للفريق خطوة بخطوة".


والمدرب الألماني أن إبراهيما كوناتي و أليسون بيكر غابا عن التدريبات هذا الأسبوع، دون توضيح ما إذا كانا غير قادرين على الظهور أمام ليدز أم لا.


وزاد: "واجهتنا مشكلتان هذا الأسبوع أفسدتا الأجواء، لم يتمكن إيبو من التدرب لمدة يومين، وينبغي أن يعود اليوم، فيما لم يشارك أليسون لمدة يومين، وسوف يتدرب اليوم بشكل فردي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2