أبرزهم منى زكي .. عودة قوية لـ ٥ نجوم في دراما رمضان 2023

أبرزهم منى زكي .. عودة قوية لـ ٥ نجوم في دراما رمضان 2023منى زكى

ثقافة وفنون15-4-2023 | 07:24

شهد موسم مسلسلات رمضان 2023 عودة قوية لعدد من النجوم والنجمات في أعمال فنية ناجحة ومميزة بعد غياب سواء كان هذا الغياب طويل أو قصير.

بالرغم من أن منى زكي قد بدأ مسلسلها الجديد تحت الوصاية في النصف الثاني من موسم مسلسلات رمضان 2023 إلا أن الجمهور تابع مسلسلها بشغف كبير وتقدم من خلاله شخصية حنان وهي أرملة تعاني بعد وفاة زوجها بسبب عدم حصولها على الوصاية على أبنائها، ويمثل هذا المسلسل عودة قوية للفنانة منى زكي بعد آخر مسلسل قدمته وهو لعبة نيوتن عام ٢٠٢١.


دنيا سمير غانم
عادت الفنانة دنيا سمير غانم إلى موسم دراما رمضان ٢٠٢٣ بعد غياب طويل بمسلسل جت سليمة، وذلك بعد آخر أعمالها عام ٢٠١٩ في دراما رمضان والذي قدمت خلاله مسلسل بدل الحدوتة تلاتة.

وتجسد دنيا في المسلسل شخصية تحمل اسم المسلسل “سليمة”، وهي فتاة يتيمة تعود إلى حقبة زمنية في الماضي من خلال كتاب سحري، ويشارك في المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم عدد من الفنانين من بينهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلوى خطاب، والفنان سيد رجب، والفنانة مايان السيد، والفنانة هالة فاخر.

غادة عبد الرازق
عادت الفنانة غادة عبد الرازق عودة قوية في دراما رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل تلت التلاتة، وتعود غادة عبد الرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضي.

ومسلسل "تلت التلاتة" من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وبرلنتي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

أحمد عيد
يمثل موسم مسلسلات رمضان 2023 عودة قوية للفنان أحمد عيد، حيث يقدم شخصية مسعود عبد الجبار في مسلسل عملة نادرة الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويقدم شخصية شريرة على غير عادة عيد الذي اعتاد الجمهور رؤيته في أعمال كوميدية.

مسلسل عملة نادرة يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

ياسمين عبد العزيز
تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال موسم مسلسلات رمضان 2023 مسلسل ضرب نار والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية ويمثل عودة قوية لياسمين بعد آخر أعمالها اللي مالوش كبير والذي عرض في موسم دراما رمضان ٢٠٢١.

وكان الثنائي قدما معًا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

أضف تعليق