"فطار العيلة".. أكبر مائدة إفطار بقليوب

"فطار العيلة".. أكبر مائدة إفطار بقليوبإفطار قليوب

محافظات15-4-2023 | 08:43

شهدت مدينة قليوب تنظيم أكبر مائدتي إفطار أمس بمنطقتي المحطة والبلد تحت شعار “فطار العيلة” في قليوب المحطة وقليوب البلد، وذلك تحت شعار "قليوب بتفرح"، والذي يتم تنظيمه للمرة الثالثة وسط حضور مكثف من أهالي المنطقة محتفلين بالزينة في كل مكان.

أوضح أحمد الجمال صاحب فكرة إفطار "قليوب بتفرح" أن الفكرة بدأت في عام 2019، وتوقفت أيام كورونا، وعادت العام الماضي ونظمت بمشاركة الآلاف من الأهالي العام الجاري أكبر مائدتي إفطار.

أضاف الجمال أن الإفطار أقيم بنسخته الثالثة في شارع باريس، وجلس فيها الغني بجوار الفقير، مشيرا إلى أن الإفطار هو نتيجة حماس الكثيرين من الأهالي والعائلات والمتطوعين.
وفي قليوب المحطة، شارك الآلاف من الأهالي في إفطار "فطار العيلة" بشارع الجمعية في قليوب المحطة بحضور كبار العائلات ونواب.

قال مصطفى عبد الفتاح من منظمي الإفطار: إن هذا التجمع السنوي لأهالي قليوب يشير إلى ترابط الأهالي، ويدعو للسلام بين كل الأهل كأسرة واحدة.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بفكرة الإفطار التي تدعم الترابط بين جميع أهالي المنطقة وتجعلهم أسرة واحدة.

في وقت سابق، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، برئاسة النائب عاطف ناصر، أكبر حفل إفطار جماعي، بمنطقة الخصوص.

جاء ذلك في إطار مبادرة «هنفطر ونفرح أهالينا» برعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وحرص نواب مجلسي الشيوخ والنواب بالقليوبية، على تناول الإفطار مع أهالي المحافظة، كما تم تنظيم قرعة للفوز بعمرة، على هامش الإفطار.

وعبر المواطنون المشاركون في حفل الإفطار عن سعادتهم البالغة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2