محافظ الدقهلية : إحالة 139 محضر مخالفات تموينية إلى النيابة العامة

محافظ الدقهلية : إحالة 139 محضر مخالفات تموينية إلى النيابة العامةمحافظ الدقهلية: إحالة 139 محضر مخالفات تموينية إلى النيابة العامة

محافظات15-4-2023 | 16:01

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إحالة 139 محضرا تموينيا مختلفا للنيابة العامة لإعمال شئونها وذلك خلال حملات جرى تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين ، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المحافظ - وفقا لبيان اليوم السبت - على أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين .. مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة ، أن الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن ميت غمر وطلخا وبنى عبيد ودكرنس ومنيه النصر وتمى الأمديد والمنزلة وجمصة والجماليه ونبروه وبلقاس والمطرية ومحلة دمنه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي ذات السياق، استمرت أعمال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة وتم تحرير المحاضر بالمخالفات التي تم ضبطها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد وكيل الوزارة على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2