المباراة الخامسة دون انتصار.. تشيلسي يخسر أمام برايتون 1 / 2 بالدوري الإنجليزي

المباراة الخامسة دون انتصار.. تشيلسي يخسر أمام برايتون 1 / 2 بالدوري الإنجليزيالمباراة الخامسة دون انتصار.. تشيلسي يخسر أمام برايتون 1 / 2 بالدوري الإنجليزي

رياضة15-4-2023 | 20:07

واصل فريق تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وخسر اليوم السبت أمام ضيفه برايتون بنتيجة 1 / 2 ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة.

ورغم تقدم تشيلسي بهدف مبكر في الدقيقة 13 عبر لاعبه كونور جالاجر، إلا أن برايتون نجح في تحويل تأخره إلى فوز ثمين بفضل هدفي داني ويلبيك في الدقيقة 42 ، وخوليو إنسيسو في الدقيقة 70 .

الفوز رفع رصيد برايتون إلى 49 نقطة في المركز السابع بجدول البريميرليج، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعد هذه المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها تشيلسي في تحقيق الفوز في الدوري الإنجليزي، إذ تلقى الفريق اللندني ثلاث هزائم وتعادل مرتين في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم ضمن الجولة ذاتها للدوري الإنجليزي، فاز فريق فولهام على مضيفه إيفرتون بنتيجة 3 / 1، وبورنموث على مضيفه توتنهام بنتيجة 3 / 2 ، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2 / 0، وولفرهامبتون على ضيفه برينتفورد بهدفين دون رد.

أضف تعليق