عرض جرىء من طالبة جامعية على «فيسبوك لايف»

عرض جرىء من طالبة جامعية على «فيسبوك لايف»عرض جرىء من طالبة جامعية على «فيسبوك لايف»

* عاجل13-5-2018 | 15:04

كتب: على محمود

اعترضت استاذتها على ملابسها القصيرة التى سوف تقدم بها العرض لأنه سوف يجذب انتباه الرجال ولن يركزوا على العرض الذي سوف تقدمه، فما كان منها إلا أن بدأت تخلع تلك الملابس القصيرة فى عرض لايف أمام كاميرا "فيسبوك" إعلانا على اعتراض استاذتها.

هذا ما فعلته الطالبة "ليتيتيا تشاي" بجامعة كورنيل الأميركية بولاية نيويورك، التى بثت عرضا جريئا بشكل مباشر على "فيسبوك لايف"، وأظهرها الفيديو وهي تستعد لبدء عرضها، قبل أن تتوقف لفترة لإزالة قميصها وسروالها، مكتفية بملابسها الداخلية، الأمر الذي أثار الكثير من الاستغراب داخل القاعة.

وذكر موقع "سي بي إس نيوز" أن تشاي أقدمت على هذا الفعل احتجاجا على أستاذتها، التي طرحت مجموعة من الأسئلة "الغريبة" عن ملابسها، حين كانت تتدرب وتتمرن على عرض تمثيلى قبل بضعة أيام.

ومن جانبها قالت تشاي إنها كانت ترتدي قميصا أزرق اللون وسروال جينز خلال تدربها على العرض، مضيفة أن أستاذتها في فنون الأداء سألتها آنذاك: "هل هذا حقا ما سترتديه خلال العرض؟"

 وردت الأستاذة ماجور على هذه المزاعم، قائلة: "أنا لا أتدخل في ملابس طلابي ولا أساعدهم على الاختيار كذلك (...) أطلب منهم فقط أن يفكروا بأنفسهم وأن يتخذوا القرار المناسب".

واعتذرت ماجور اعتذرت لتشاي على "عدم اختيارها الكلمات المناسبة".

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2