الديلى تليجراف : «فليحيى الجميع محمد صلاح»

الديلى تليجراف : «فليحيى الجميع محمد صلاح»الديلى تليجراف : «فليحيى الجميع محمد صلاح»

* عاجل15-5-2018 | 22:09

كتبت: أمل إبراهيم

نشرت الديلي تليغراف في صفحتها الأولى صورة بحجم كامل للاعب المصري، محمد صلاح، في صفحتها الأولى لملحقها الرياضي وهو ساجد بعد إحرازه هدفه الثاني والثلاثين في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وجاء ذلك تحت عنوان "32 هدفًا في 38 مباراة، أكثر من شيرر وأكثر من سواريز و أكثر من رونالدو.. فليحيي الجميع صلاح".

وكتبت الصحيفة عنوانا جذاب "32 هدفا في 38 مباراة، أكثر من شيرر وأكثر من سواريز و أكثر من رونالدو، فليحيي الجميع محمد صلاح".

وفي الداخل نشرت الصحيفة موضوعا عن فريق ليفربول في مباراته الأخيرة في الدوري وقبل الأخيرة في هذا الموسم لمراسلها بول جويس يصف فيه كيف كان ملعب الأنفيلد معقل ليفربول خلال المباراة وبعدها بعدما تسلم النجم المصري عدة جوائز بينها جائزة الحذاء الذهبي لهداف الموسم في البطولة بعدما سجل 32 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للبريميير ليغ في شكلها الحالي.

ويضيف أن صلاح سجل ضد 17 فريقا في البريميير ليغ كما سجل 34 مباراة مختلفة في كافة المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم حتى الآن وهي أرقام تاريخية هي الأخرى.

ويعتبر جويس ان محمد صلاح كان تميمة اليوم بعدما حقق هذا الإنجاز في موسم اعتبره استثنائيا ويتساءل "بعدما تفوق صلاح على رقم رونالدو في عدد الاهداف المسجلة في البريميير ليغ هل يمكن للنجم المصري صاحب الخمسة والعشرين عاما أن يفعلها مرة أخرى" ويتفوق على رونالدو في نهائي دوري أبطال اوروبا؟

ويقول جويس إن صلاح بعدما تم استبداله قبل نهاية المباراة ليحصل على التصفيق الحار من المشجعين عاد إلى الملعب مرة أخرى بعد نهاية المباراة ولكن هذه المرة كان يصطحب طفلته مكة ليتسلم جائزة الحذاء الذهبي لكن مكة هي من حظت بالتصفيق خلال تلك الفترة حيث استمرت في ركل الكرة وسط هتافات المشجعين الفرحين.

ويختم جويس موضوعه قائلا إن صلاح حقق الكثير هذا الموسم لكن لازال عليه أن يبذل الكثير من الجهد في نهائي دورى أبطال أوروبا.

أضف تعليق