شاهد| «سنفطر في القدس» رسائل إعلان لزعماء العالم

شاهد| «سنفطر في القدس» رسائل إعلان لزعماء العالمشاهد| «سنفطر في القدس» رسائل إعلان لزعماء العالم

* عاجل17-5-2018 | 13:02

دار المعارف

تفاعل عدد كبير مع إعلان لإحدى شركات الاتصالات العربية وهي شركة "زين" ، وقد لقى إعلانها السنوي استعدادا لرمضان انتشاراً واسعاً بين الجمهور العربي فقد كان هذا العام إعلان الشركة مختلفاً تماماً؛ إذ ظهر فيه زعماء العالم على غرار الرؤساء: الأمريكي دونالد ترامب، والروسي فلاديمير بوتين، والكوري الشمالي كيم جونج أون.

منذ اللحظات الأولى لعرض الإعلان الذي حمل عنوان "سنفطر في القدس"، حظي بتفاعل كبير وإشادة من شخصيات مثل ملكة الأردن الملكة رانيا العبدالله، التي كتبت على "تويتر": "من الجيد أن نستمع إلى صوت الأطفال".

وقد تطرَّق الإعلان إلى قضية القدس بعد إعلان ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس باعتبارها عاصمة لـ"إسرائيل"، وما تبعه من أحداث عنف أدت إلى استشهاد نحو 90 فلسطينياً (منذ 30 مارس)، برصاص قوات الاحتلال إثر مواجهات اندلعت على حدود قطاع غزة.

كما ظهر في الإعلان ترامب وكيم جونج و بوتين وأشار الإعلان أيضًا إلى الوضع بسوريا، واختُتم الإعلان بمشهد لمدينة القدس , والإعلان، الذي وصل عدد مشاهديه خلال ساعات قليلة بعد نشره على "يوتيوب"، إلى مليون مشاهد، من كلمات الكاتبة الكويتية هبة حمادة، وألحان بشار الشطي، وتوزيع ربيع الصيداوي، وإخراج سمير عبود.

https://www.youtube.com/watch?v=JIJB7cv97Dg
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2