محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروع تطوير منطقة خلف الكوكاكولا

محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروع تطوير منطقة خلف الكوكاكولامحافظ الاسماعيلية يتفقد مشروع تطوير منطقة خلف الكوكاكولا

محافظات17-5-2018 | 15:07

الإسماعيلية - أحمد حمدي
قام اللواء يس طاهر محافظ الأسماعيلية، اليوم _ الخميس _ يرافقه عدد من القيادات التنفذية، بزيارة ميدانية لمنطقة خلف مصنع الكوكاكولا بالشيخ زايد بحي ثالث، و التي تعد أحد المناطق العشوائية داخل مدينة الاسماعيلية، و التي يجري تطويرها و رفع كفائتها حاليا ضمن خطة المحافظة؛ لتنفيذ أعمال تطوير و رفع كفاءة المناطق العشوائية، في إطار بروتوكول التعاون المشترك فيما بين المحافظة و صندوق تطوير العشوائيات .
و ذلك لمتابعة الإجراءات و العمل فى مشروع تطوير المنطقة العشوائية، التى تصل مساحتها الى ما يزيد عن 4000 مترا مربعا، و إستكمال إجراءات الشكل النهائي للتطوير، و ذلك بعد أن تم توفير الإعتماد المالي اللازم؛ لتطوير المنطقة بمبلغ 6و6 مليون جنيها .
و خلال الزيارة للموقع؛ حرص المحافظ ومرافقيه من القيادات على تفقد و متابعة اللمسات الآخيرة و التشطيبات النهائية للعمارة السكنية الجديدة فى مراحلها الآخيرة، و التى ستكون بديلا لسكان العشش من أهالى المنطقة سابقا، و المنتظر أن يتم تسليمها للمنتفعين خلال الأيام القليلة القادمة.
و ألتقى المحافظ بأهالي و مواطني المنطقة، و أستمع إلى مطالبهم و شكاوهم، كما تم إستعراض و مناقشة الموقف التنفيذي، لبرامج خطة المحافظة لتطوير العشوائيات، و التي من المقرر لها أن تنتهي خلال العام الجارى 2018 .
و قد تفقد المحافظ العمارة السكنية التى تضم عدد 20 شقة، تم تخصيصها لعدد 20 أسرة من المقيمين بالمنطقة، و ذلك إضافة إلي تخصيص عدد 11 قطعة أرض بمساحة 110 مترا مربعا، للقطعة تخصص لعدد 11 أسرة من واضعي اليد .
كما أكد المحافظ لأهالى المنطقة و قاطنيها أن الهدف الرئيسي من تنفيذ المشروع هو تطوير و رفع كفاءة المنطقة، و إستكمال كافة المرافق و الخدمات الأساسية، لخلق منطقة سكنية جديدة ذات بيئة نظيفة تليق بكرامة المواطنيين .
أضف تعليق