الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الـ 72 ساعة المقبلة

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الـ 72 ساعة المقبلةالطقس

مصر16-4-2023 | 06:08

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد، متوقعة أن يكون طقس اليوم ربيعيا وحارا على كافة أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار بسبب تكاثر الكتلة الهوائية الحارة نسبيا، القادمة من شبه الجزيرة العربية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: “إن الكتلة الحارة القادمة من شبه الجزيرة العربية يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة، موضحة أن تتخطى درجة الحرارة خلال الـ 72 القادمة حاجز الـ 30 درجة مئوية على القاهرة وجنوب الصعيد وسيناء”.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على سيناء، بارد ليلا

ويكون هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة

ويسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر غائم على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربيةو شمال الصعيد، مشمس جنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو)

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2