تحرير محاضر تموينية فى حملات بقرى مركز دسوق فى كفر الشيخ

تحرير محاضر تموينية فى حملات بقرى مركز دسوق فى كفر الشيخصورة ارشيفية

محافظات17-4-2023 | 13:41

أكد اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، انطلاق الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على المخابز وتنفيذ حملة رقابية ومتابعة حملة المخابز في قري المركز "محلة دياى وشباس الشهداء وكفر العرب" وعدد من القرى الأخرى في نطاق المركز.

وأوضح رئيس مركز دسوق أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطن وذلك لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين لكي يكونوا عبرة لغيرهم.

وأضاف اللواء علاء يوسف، رئيس دسوق، أنه بالقرى قد تم ضبط العديد من مخالفات في معايير الجودة والوزن وانعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية وتمكنت الحملة من تحرير عدد 8 محاضر متنوعة نقص وزن- نظافة- غير مطابق للمواصفات- عدم إعلان، صحة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع أنه أيضا قد تم ضبط العديد من مخالفات في معايير الجودة والوزن وانعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية، وتمكنت الحملة من تحرير عدد 10 محاضر متنوعة نقص وزن- نظافة- غير مطابق للمواصفات عدم إعلان، صحة، وذلك في أماكن مختلفة في المدينة وقد تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ولفت رئيس مركز ومدينة دسوق إلى أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كل أنواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرًا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

يأتي ذلك بمتابعة مستمرة من الجهات التموينية والرقابية على الأسواق من أجل التأكد من عدم الاستغلال للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2