رئيس «السياحة والمصايف» بالإسكندرية يتفقد شواطئ القطاع الشرقي للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الرواد

رئيس «السياحة والمصايف» بالإسكندرية يتفقد شواطئ القطاع الشرقي للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الروادرئيس السياحة والمصايف بالإسكندرية يتفقد شواطئ القطاع الشرقي للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الرواد

محافظات17-4-2023 | 20:17

قام رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف محمد عبد الرازق؛ اليوم "الإثنين" ب المرور على شواطئ القطاع الشرقي بداية من شاطئ أبو قير وحتى شاطئ استانلي بإجمالي ٨ شواطئ للتأكد من جاهزيتها لاستقبال رواد الشواطئ وذلك في أول يوم عمل له كرئيس للادارة المركزية للسياحة والمصايف.

وأكد عبد الرازق؛ أن تصادف الاحتفالات ب شم النسيم هذا العام مع الصيام في شهر رمضان خفف الضغط علي العاملين بالسياحة والمصايف ، مما أعطى فرصة للاستعداد بشكل جيد لاستقبال زوار ومحبي الإسكندرية في إجازة عيد الفطر.

كما اطمأن على جاهزية شواطئ القطاع الشرقي و نظافتها لاستقبال المواطنين والتزام كافة المستأجرين وعمال الشواطئ بتعليمات كراسة الشروط، مؤكدا على حسن معاملة رواد الشواطئ واستقبالهم بالشكل الذي يليق بمكانة الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

وخلال جولته، شدد عبد الرازق، على عدم استغلال رواد الشواطئ بأي شكل من الأشكال والإلتزام بأسعار تذاكر الدخول ومجانية دورات المياة، مؤكدا الإلتزام بعدم فرض الإكراميات علي الرواد.

أضف تعليق