خشوع وبكاء المئات في دعاء ليلة القدر من مسجد المدينة بالإسكندرية

خشوع وبكاء المئات في دعاء ليلة القدر من مسجد المدينة بالإسكندريةمئات المصلين في ليلة القدر بالإسكندرية

الدين والحياة18-4-2023 | 04:22

ازدحم عدد من المساجد التابعة لإدارة أوقاف العجمي بغرب الإسكندرية، ب المصلين في صلاة التهجد في الليلة السابعة والعشرين من ليالي رمضان ليلة القدر، وأدى عدد كبير من المصلين صلاتهم في الشوارع المحيطة بالمساجد وبصحنها الخارجي في البعض الآخر.

وشهد مسجد المدينة “الحديد والصلب” بالبيطاش أكبر مساجد غرب المدينة، بإمامة الشيخ مصطفى حسين والشيخ محمود آل بكر، وامتلاء المسجد عن آخره بمئات المصلين وامتداد المصلين إلى صحنها الخارجي والشارع الرئيسي بطريق الإسكندرية مطروح، حيث أدى صلاة التهجد المئات وسط خشوع وخضوع.

وشهد دعاء الوتر بكاء شديد وخشوع من المصلين بصوت ملائكي للشيخ مصطفى حسين وسط ابتهالات المصلين أن تكون الليلة ليلة القدر وأن يستجيب لهم الله دعائهم.

كما شهد مسجد القويري بطريق الإسكندرية مطروح بإمامة الشيخ محمد رحب امتلاء المسجد في صلاة التسابيح التهجد وتوافد المصلين إليه وسحور داخل المسجد وسط دعاء وابتهالات وخشوع.

وشهد مسجد أبي ذر الغفاري بالهانوفيل بإمامة الشيخ محمد عبده توافد أعداد كبيرة من المصلين، وامتداد صفوف المصلين إلى الشوارع المحيطة بالمسجد، وذلك لعذوبة صوت الإمام وحلاوته، في مشهد لم يتكرر منذ فترة طويلة بالعجمي.

وفي مسجد الغفران بالبيطاش امتدت صفوف المصلين إلى خارج المسجد وبطول الشارع في صلاة التهجد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2