مجلس الأهلي يتمسك بالانسحاب من السوبر المصري بسبب كهربا

مجلس الأهلي يتمسك بالانسحاب من السوبر المصري بسبب كهرباالخطيب

رياضة18-4-2023 | 05:18

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الانسحاب من مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك للموسم الماضي وذلك احتجاجا على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لمدة 12 مباراة وتغريمه مبلغا ماليا قدره مليون جنيه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن أغلب الأصوات داخل مجلس إدارة النادي طالبت بالانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام الزمالك ردا على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بايقاف محمود عبد المنعم كهربا.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يعلن خلال اجتماعه يوم الأربعاء المقبل انسحابه من مباراة نهائي كأس السوبر المصري اعتراضا على قرار إيقاف وتغريم كهربا الذى يرى المجلس أنه في تحامل كبير على الأهلى.

وانتاب جماهير الأهلي حالة غضب شديدة، بعد قرار لجنة الانضباط إيقاف لاعب الأهلي محمود كهربا لمدة 12 مباراة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد سلوك اللاعب بعد لقاء القمة الأخير في الأسبوع الـ14، والتي انتهت بفوز الأهلي 3/ صفر.

وعن إيقاف كهربا، دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجماهير الاهلي هاشتاج بعنوان "قرارا تاريخي يا اهلي"، الذي تصدر تريند مصر على مواقع التواصل، وطالبوا فيه إدارة النادي الأهلي بالرد على قرار إيقاف اللاعب كهربا، والاعتذار عن لعب مباراة السوبر في الإمارات أمام الزمالك، وتقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتشكيل لجنة انضباط دون موافقة الجمعية العمومية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2