اتقوا الله فى مصر وأطفال مصر

اتقوا الله فى مصر وأطفال مصرمحسن حسنين

الرأى18-4-2023 | 13:37

ياعالم ياهوووو.. حرام عليكم استغلال الأطفال فى إعلانات التسول والشحاتة التى تقتحم كل بيت.. دى جريمة مع سبق الإصرار والترصد..!

إزاى جالهم قلب يستغلوا طفلة بريئة مريضة بالسرطان، زى القمر، للتسول لمستشفى الأطفال بكلام يقطع القلب.. اتقوا الله فى مصر وأطفال مصر.

لابد من وقف مثل هذه الإعلانات التى تنتهك براءة الطفولة بلا رحمة ولا شفقة؛ ومحاكمة المسئولين عنها؛ ومعهم المسئولون عن مجالس حماية حقوق الطفولة والأمومة الذين يشاركون فى هذه الجريمة بالصمت إما إهمالا أو جهلا أو خوفا من سطوة مسئولى المستشفى الذين يبدو أن على راسهم ريشة.. وأعتقد أنه قد آن الآوان لنزع هذه الريشة..!!

عيب قوى البهدلة اللى تعرض لها الفنان الكبير على الحجار فى برنامج المقالب السخيف للممثل إياه.

أنا شخصيا لم أشاهد البرنامج ؛لأننى قاطعته منذ سنوات؛ لكننى قرأت ما كتبه بحزن وأسى الفنان الكبيرعلى صفحته بوسائل التواصل الاجتماعى عن شعوره بالإهانة والمهانة من جراء ماتعرض له.

فعلى الحجار رمز من رموز الفن الأصيل فى مصر والوطن العربى؛ وبهدلته بتلك الصورة هى إهانة لكل الفنانين المصريين والعرب.

أنا على يقين من أنه لن يتحرك أى أحد لوقف هذه المهازل.. على الرغم من يقينى من أن مافعله صاحب المقالب السخيف ضد الفنان على الحجار هو جزء من مخطط لضرب رموز الفن المحترم فى مصر.. نعم ضرب القوى الناعمة المصرية فى مقتل...!!

ألا قد بلغت اللهم فاشهد.

أما مقلب الفنان الكبير محمد فؤاد فهو يستاهله تماما؛ لإنه باعترافه، فى برنامج تليفزيونى، كان عارف إنه هايتعمل فيه مقلب من الممثل السخيف.. وكل اعتراضه كان على الإهانات التى تعرض لها من زميله أثناء المقلب..فهو ياولداه ماكانش عارف إن المقلب هايكون جامد ومهين قوى بالشكل ده..!!

ياخسارة يا "فؤش" زعلتنى.. فعيب قوى إن فنان كبير بحجمك يهين نفسه وفنه وتاريخه "من أجل حفنة دولارات" ..!!

مش عارف ليه الناس زعلانة من الممثلة، التى مثلت على كبر، لإنها بتقول: إننا مش لازم نضحك على بعض.. ففى كل بيت فى مصر فيه "واحد حشاش" ..؟!

فالست ياجماعة ماغلطتش فهى أدرى بأهل بيت... السيد والد حضرتها..!!

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2