«الكلاسيك».. يسيطر على فساتين زفاف صيف 2023

«الكلاسيك».. يسيطر على فساتين زفاف صيف 2023فساتين

منوعات18-4-2023 | 14:28

اتجاهات الموضة تختلف من موسم لآخر وخاصة فى تصميمات فساتين الزفاف، لذلك تحرص العروس على متابعة كل ما هو جديد فى تصميمات الفساتين لتختار من بينها ما يتوافق مع شخصيتها، ولهذا نستعرض فى التقرير، مع مصممة فساتين الزفاف أميرة قزامل أبرز اتجاهات موضة فساتين الزفاف لصيف 2023، والتى تجمع بين تصاميم مختلفة من تقليدية وبين البسيطة وغيرها والمناسبة لجميع الأذواق لتختار الفتاة من بينهم ما يتوافق مع ذوقها الشخصي..

تضيف أميرة، إنه توجد فساتين زفاف لموسم صيف 2023، مصنوعة من قماش الدانتيل والشيفون والحرير والتول وتوجد الفساتين المصممة بكورسيهات وبشكل معقد وأنيقة ويغلب عليها الطابع الكلاسيكى من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، والتى تفضلها الفتيات اللواتى يفضلن كل ما هو قديم وتقليدى وكذلك فستان متناسق الجسم أو كما هو معروف بفستان حورية البحر.

وتعتبر أميرة فساتين التول من أبرز اتجاهات فساتين صيف 2023 كما توجد فساتين مصممة بتنانير ضخمة من التول والتى تعتبر مناسبة للعرائس التى تفضل الفساتين البارزة والمميزة.

وتقول أميرة: تظل الخطوط العالية والمنخفضة شائعة فى فساتين الزفاف، خاصة بموسم صيف 2023، كما أضافت أميرة لمسة جديدة للفستان وهو تصميم فستان كلاسيكى قصير بذيل طويل من الخلف.

وتقول أميرة: تعود الأكمام الفضفاضة التى تعتبر من أبرز اتجاهات موضة السبعينيات مرة أخرى فى صيف 2023، حيث من المتوقع انتشار فساتين زفاف مصممة بأكمام فضفاضة والتى ظهرت فى عروض أزياء لعلامات تجارية مختلفة.

وتقول أميرة يعتبر فستان الزفاف المصمم باللآلئ و الكريستال و المجوهرات المختلفة من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف صيف 2023، والذى يعتبر من الاتجاهات المفضلة للفتيات اللواتى يفضلن البهرجة فى الملابس.

أضف تعليق