ناقدة فنية:«جت سليمة» يُشبه «كتاب الحواديت» ويخلق حالة من السعادة للمشاهد

ناقدة فنية:«جت سليمة» يُشبه «كتاب الحواديت» ويخلق حالة من السعادة للمشاهدجت سليمة

ثقافة وفنون19-4-2023 | 15:11

قالت الناقدة الفنية علا الشافعي، في مسلسل "جت سليمة" عود الفنانة دنيا سمير غانم قوى جدًا وهي فنانة لها حضور، وشاملة ومحبوبة لدى الكثير من الفئات وليس الأطفال فقط، مشيرة إلى أن العمل متميز جدًا.

وأضافت "الشافعي"، خلال لقاء على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المسلسل يخلق حالة خاصة، ومشاهدته تشبة كتاب الحواديت، والعروض جزء مهم من العمل جعلته في صورة فوازير، مشيدة بمخرج العمل إسلام خيرى لأنه أكثر تميزًا هذا العام، والمسلسل تصويره يجعل المشاهد في حالة من السعادة.

ولفتت إلى أن حالة التوافق بين الفنانين المشاركين في العمل ظهر على أحداث المسلسل ويجعل المشاهد طوال الوقت مبتسم أثناء المشاهدة، مؤكدة أن جميع الممثلين معها هم خالد الصاوي وهالة فاخر ومحمد سلام، وجميع الممثلين مبهرون وموضوع سندريلا موضوع جذاب لأن المسلسل بمثابة تعويض لدراما ألف ليلة وليلة والتي كانت بمثابة عنصر أساسي في دراما رمضان لسنوات.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أضف تعليق