عرض فيلم «رمسيس باريس» في عيد الفطر ... وهيفاء وهبي تتجه إلى القاهره

عرض فيلم «رمسيس باريس» في عيد الفطر ... وهيفاء وهبي تتجه إلى القاهرهفيلم رمسيس باريس

ثقافة وفنون19-4-2023 | 16:20

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "رمسيس باريس"، عن طرحه بدور العرض السينمائي، خلال موسم عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أن بطلة العمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ستكون فى القاهرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة للاحتفال بالفيلم ومشاهدته مع الجمهور.


وذكرت الجهة المنتجة للفيلم "رمسيس باريس"، في بيان اليوم الأربعاء، أن تم مؤخرا طرح الأغنية الدعائية للفيلم التي يغنيها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، وسبقها طرح البرومو والأفيش الرسمي .


وأوضحت أن أحداث فيلم "رمسيس باريس" تدور في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.


فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2