الأهلي يرحب بنادي الرجاء المغربي ويؤكد اعتزازه بالعلاقات الوطيدة بين الناديين

الأهلي يرحب بنادي الرجاء المغربي ويؤكد اعتزازه بالعلاقات الوطيدة بين الناديينالاهلي و الرجاء

رياضة19-4-2023 | 17:33

أجرى رئيس النادي الأهلى محمود الخطيب، اتصالا هاتفيا اليوم الأربعاء، مع رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز بدراوي، أكد خلاله ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني، واعتزازه بالعلاقات الوطيدة بين الناديين.


ويستضيف الأهلي فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأشار الخطيب إلى أن البعثة المغربية ستلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير سبل الراحة كافة، في إطار العلاقة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب، وقال: إن " مجلس إدارة النادي يثمن مالاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي".


وأكد رئيس النادي الأهلي - في حواره الودي عبر الهاتف مع رئيس نادي الرجاء- الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، وأنه سيتم ترتيب استقبال يليق بالأشقاء عقب وصولهم إلى مطار القاهرة، متمنيا أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بتاريخ الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين، ومايربط مصر والمغرب من علاقات عميقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2