بحضور رؤساء النقابات الفرعية المحامون ينظمون حفل الإفطار السنوى فى قرية الشامى بفارسكور

بحضور رؤساء النقابات الفرعية المحامون ينظمون حفل الإفطار السنوى فى قرية الشامى بفارسكور إقامة إفطار جماعي للمحامين وأسرهم

مصر19-4-2023 | 20:59

مشهد جسد أروع الأمثلة في الترابط والود والحب حيث تبني المئات من محامي مدينة ومركز فارسكور فكرة إقامة إفطار جماعي للمحامين وأسرهم وأيضا دعوة أسر المحامين الراحلين وبالفعل تم إقامة مائدة الإفطار بقرية الشامي بمدينة فارسكور حيث نظم علاء صبري بشتو ، نقيب محامين فارسكور، اليوم الاربعاء، حفل إفطار جماعياً للمحامين بقرية الشامي بمدينة فارسكور ، بحضور مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية.

شارك فى الحفل ياسر ابو هندية نقيب المحامين بدمياط ، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

كما رحب صديق غربية محامي صاحب فكرة الافطار ، بالمشاركين فى حفل الإفطار السنوى له والمقام بقرية الشامي ، مقدما التحية لنقباء النقابات الفرعية الذين شاركوا فى حفل الإفطار السنوى.من جانبه قال المتولي سراج محامي بالنقض ووكيل النقابة بدمياط وممثل جزئية فارسكور ، يسعدنى أن أحضر حفل الإفطار السنوى في قرية الشامي بمدينة فارسكور من أجل الوصول الى نقابة المحامين و عودتها الى مكانتها.

وأضاف سراج إن هذا الاحتفال الجماعي نحرص دائما عليه خلال الشهر الكريم، حيث نقيم إفطارا جماعيا سويا نقضى فيه وقتا روحانيا مع بعضنا وسط حالة من الفرحة، ويظهر روح التعاون بيننا، حيث أظهر كل من شارك في الحفل السلوك المتحضر والتمتع بروح العطاء مما أدى إلى خروج الإفطار الجماعي بالشكل الأمثل.

وأضاف أن هذا حفل إفطار محامي دمياط الجماعي نعتبره فرصة جيدة للتجمع، واستعادة الذكريات الجميلة بيننا كل عام ونشهد فيه روح المحبة والود بين الزملاء المحامين والمحاميات، مؤكدا حرص النقابة كل عام على التواصل المستمر والمشاركة بهدف جمعهم على مائدة واحدة لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية ونشكر كل المحامين القائمين على هذا الاحتفال العظيم في شهر رمضان الكريم.

ولفت سراج قائلا هذا العام حاولنا تقديم أفكار جديدة ودعينا أسر أهالي المحامين المتوفين وشاركوا بالإفطار معنا حتى لا يشعروا بالفقد لأحد من عائلتهم وركزنا أن نقدم الدعم المعنوي لهم بشتى الطرق، وطرقنا الأبواب على كل الزملاء حتى لو متخاصمين، أو بينهم خلاف، وجلس الجميع معاً في شهر الخير وأجواء سادها المحبة والإخلاص بين الجميع وقال إن حفل الإفطار اقيم بقرية الشامي بمدينة فارسكور بمشاركة ما يقرب من ٤٠٠ محاميا، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار دعم التواصل والتعارف، وخلق الألفة بين المحامين.

وأكد عصام بشتو محامي ، إن حفل الإفطار يعد رسالة واقعية للترابط الأسري والعائلي بين كافة محامين النقابة أبناء المهنة الوطنية الواحدة، مشيرا أن مجلس النقابة بجناحي أمانة العامة وأمانة الصندوق يبذلون قصاري جهدهم من أجل وضعي أليات وخطوات للتطوير النقابة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لأعضاء خلال السنوات المقبلة.

وأضاف بشتو شهد حفل الإفطار حضور أسرة المحامين المتوفين من أبناء مركز فارسكور . وتم اقامة جزء خاص بالأسر والأطفال عشان يفطروا ويعيشون الاجواء دي خصصنا جزء للصلاة خارج المكان الخاص للمائدة بخلاف الملاهي الحديثة للالعاب الاطفال اضافة الي كافية الشامي وأكدالمستشار احمد مصطفي فعص القطب الوفدي تأيد القوي للتكليفات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال فعص بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس النقابة العامة للمحامين ومجالس النقابات الفرعية نؤيد بكل قوة كل ما جاء في خطاب الرئيس من تكليفات
وأوضح أنه من أهم هذه التكليفات، إجراء الحوار الوطني للشباب، ودعم توطين الصناعة المصرية، وتكليف الحكومة بطرح حصص مملوكة للدولة في البورصة ، وتكليف الحكومة بخفض الدين العام وطرح خطة متكاملة للنهوض بالبورصة، وتفعيل لجنة العفو عن المحبوسين على أن تضم في تشكيلها أعضاء من مجلس نقابة المحامين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2