حقيقة قيام أشخاص بالإسكندرية باستخدام كلاب شرسة في ترويع المواطنين

حقيقة قيام أشخاص بالإسكندرية باستخدام كلاب شرسة في ترويع المواطنينصورة ارشيفية

حوادث وقضايا20-4-2023 | 11:57

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات شكوى أحد المواطنين من انتشار ظاهرة سير قائدي الدراجات النارية ومركبات "التوك توك" بمحيط محل سكنه، وبحوزتهم كلاب شرسة واستخدامها في أعمال ترويع المواطنين.
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت ما تم تداوله بأحد الحسابات الشخصية عبر موقع "فيس بوك"، متضمنا شكوى لصاحب الحساب، مقيم بمنطقة الفلكي بمحافظة الإسكندرية، بشأن انتشار ظاهرة سير قائدي الدراجات النارية ومركبات "التوك توك" بمحيط محل سكنه، وبحوزتهم كلاب شرسة واستخدامها في أعمال ترويع المواطنين، مشيرا إلى تعرض أحدهم لكريمته وتسببه في إحداث إصابتها.
وبالفحص.. تم التوصل للشاكي، وبسؤاله قرر أنه حال سير نجلته (طالبة - مقيمة بذات العنوان)، شاهدت بعض الأشخاص بصحبتهم كلب، فسقطت أرضا، ونفى حدوث ثمة مكروه لنجلته .. وبسؤال نجلته قررت ما جاء بأقوال والدها.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
وبإجراء التحريات، تم تحديد المشكو في حقهما وتبين أنهما شخصان "أحدهما له معلومات جنائية"، وبسؤالهما أقرا بصحة الواقعة، وأضافا أن الكلب الذي كان بصحبتهما ملك أحدهما وغير مرخص (تم ضبطه).
وكانت الأجهزة الأمنية قد قامت بالعديد من الحملات الأمنية التي استهدفت محل الشكوى خلال الفترة من 15 يناير الماضي، وحتى 15 أبريل الجاري، والتي أسفرت عن ضبط 15 متهما في قضايا مخدرات، و22 متهما في قضايا سلاح أبيض، و22 مركبة "توك توك" بدون ترخيص و17 دراجة نارية "بدون ترخيص".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2