احداث مثيرة بين امير كرارة ومي عز الدين في الحلقة ال 29 من "سوق الكانتو"

احداث مثيرة بين امير كرارة ومي عز الدين في الحلقة ال 29 من "سوق الكانتو"احداث مثيرة بين امير كرارة ومي عز الدين في الحلقة ال 29 من سوق الكانتو

ثقافة وفنون21-4-2023 | 01:29

انتهت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "سوق الكانتو" نهاية مشوقة بمشهد هرب صالح القماش (أحمد صلاح حسني) من مطاردة الجنود الإنجليز، ومحاولته للاختباء في أتيليه راوية (مي عز الدين).

ورفض صالح محاولات أخيه طه (أمير كرارة) لإقناعه بالتخلي عن فكرة مقاومة الجنود البريطانيين في السوق، وكاد أمره ينكشف أثناء تعرضه للتفتيش بواسطتهم، لكن راوية أنقذته وأخفت مسدسه قبل لحظات من تفتيشه، وبرغم وعده لطه بأنه لن يكون سبب الأذى له، قام بقتل أحد الجنود وهرب إلى الأتيليه.
ومن جهة أخرى، حاول طه لم شمل عائلته في بيته، وإقناع عبد الغني (تامر نبيل) ابن عمه بإعادة ما استولى عليه والده للعائلة، لكن عبد الغني رفض وأكد أن والده باع له كل أملاكه قبل مقتله في الحلقة السابقة.
وتمكن طه بمساعدة الفتوة علوان (أحمد علي) من العثور على شخص كان يبحث عنه على مدى الحلقات الماضية، كشف له حكاية التاجر الذي استغل جده حسنين (عبد العزيز مخيون) حاجته للمال، واشترى منه دكانه بنصف الثمن، لتشهد الحلقة مفاجأة هي أن علوان هو وريث ذلك التاجر وحفيده.
وأكد علوان لطه أنه لن يفضح سر جده، وهو الموقف الذي أثار إعجاب طه، وشجعه على الصلح بين علوان وزوجته عيشة (ثراء جبيل)، أخت طه.
مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
تدور أحداث سوق الكانتو حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2