انتظام حركة القطارات على الوجهين البحري والقبلي في أول أيام العيد

انتظام حركة القطارات على الوجهين البحري والقبلي في أول أيام العيدالسكة الحديد

مصر21-4-2023 | 13:48

أعلنت هيئة السكك الحديدية، انتظام جداول تشغيل رحلات قطارات السكك الحديدية البالغة 866 رحلة يوميًا، وانتظام مواعيد قيامها، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأشارت الهيئة، في بيان، اليوم الجمعة، إلى المتابعة الدورية والمستمرة ل حركة القطارات على جميع الخطوط من رئيس وقيادات الهيئة على مدار الساعة، عبر غرفة العمليات، ومن خلال تواجد قيادات الهيئة بالمحطات المختلفة، لاتخاذ السبل والآليات التي تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلي والبحري، بالإضافة إلى استمرار تلقي استفسارات الجماهير على الخط الساخن 15047، وعلى رقم خدمة العملاء 01274422925 وعبر مكاتب خدمة العملاء المنتشرة في المحطات.

كانت هيئة السكك الحديدية قد أعلنت عن تشغيل 130 قطارًا إضافيًا، بإجمالي 98176 مقعد، علاوة على القطارات الحالية خلال الفترة من 16/4/2023 إلى 29/4/2023 بمناسبة عيد الفطر المبارك، تيسيرًا على جمهور الركاب وراحتهم.

وأعلنت الهيئة زيادة شبابيك التذاكر، وتشديد الرقابة عليها داخل صالات الحجز، واستمرار تكثيف أعمال الصيانة وعدم السماح بخروج أي قطار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة له، المحافظة على نظافة جميع القطارات ودورات المياه، وتطهيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2